سياسة الاستبدال والإسترجاع
1- تضمن الشركة إرجاع المنتجات الجاهزة أو استبدالها خلال أربعة أيام عمل لمرة واحدة من تاريخ استلام المنتجات، على أن تكون بحالتها الأصلية دون فتح التغليف. سيتم خصم رسوم شحن الإرجاع، ويكون التوصيل مجاني في حالة الاستبدال لمرة واحدة فقط.
2- لا يحق للعميل طلب مردود أو استرداد أو استبدال منتجاته أو التعديل عليها بعد مرور ٢٤ ساعة من تاريخ الفاتورة أو أمر البيع إذا تم البدء في التصنيع.
3- يتم طلب الاسترجاع أو الصيانة من خلال الموقع الإلكتروني أو خدمة العملاء فقط.
4- تضمن الشركة خلال فترة الضمان صيانة المرتبة في حالة الهبوط أكثر من ٣ سم، ويعد تقرير الفني المعتمد لدى الشركة لصيانة المراتب أو المنتجات الأخرى مرجعًا رسميًا، مع مراعاة تقديم أصل الفاتورة أو صورة منها.
5- لا يمكن استبدال أو استرجاع المنتجات بعد نزع الغلاف أو الفتح، ويضاف عليها المنتجات ذات المواصفات والمقاسات الخاصة.
6- تضمن الشركة توصيل المنتجات وتركيبها مجانًا لأول مرة عند الشراء أو طلب الصيانة داخل المدن المتواجدة بها الشركة، وغير ذلك يتحمل العميل أي تكاليف إضافية.
7- أقل قيمة للدفعة الأولى للعربون للمنتجات الجاهزة أو التفصيل: ٢٥٪ من قيمة أمر البيع أو الفاتورة.
8- لا يمكن استرداد الدفعة المقدمة للعربون للمنتجات التفصيلية لأنها تعد من التصميمات الخاصة، ولا يتم تسليم المنتج إلا بعد دفع باقي الفاتورة.
9- يتم توصيل المنتجات خلال مدة ٥–٢٠ يوم عمل ما لم يذكر خلاف ذلك في أمر البيع.
10- في حال عدم استلام العميل منتجاته خلال ٥٠ يوم من تاريخ الفاتورة أو أمر البيع، يحق للشركة مطالبة العميل بدفع رسوم تخزين بقيمة لا تتجاوز ٣٠٪ من قيمة الفاتورة من تاريخ الشراء.
11- لا يحق للعميل مطالبة الشركة بقيمة المنتجات أو المنتجات نفسها بعد مرور ٣ شهور من تاريخ الفاتورة.
12- في حالة عدم توفر المنتج المباع لأي سبب كان، يحق للشركة الطلب من العميل استبدال المنتج بمنتج آخر بنفس السعر أو أعلى، مع سداد فارق السعر من قبل العميل، أو استرجاع المبلغ كليًا.
13- في حالة الشراء عن طريق الهاتف أو المتجر الإلكتروني خارج المدن المتواجدة بها الشركة، تكون قيمة الشحن والتركيب والاسترجاع والاستبدال والصيانة على حساب العميل.
14- تضمن الشركة صيانة المنتجات الكهربائية لمدة سنة، ولا يشمل الضمان تذبذب التيار الكهربائي أو التوصيل بطريقة غير صحيحة أو سوء استخدام.
15- يعتبر الضمان غير ساري في حالة إصلاح المنتجات من خلال مراكز صيانة أو أشخاص خارج شركة ميديكال سليب.
16- في حالة انتهاء الضمان لأي سبب، وكان الخلل أو العيب نتيجة سوء الاستخدام، تكون تكاليف النقل والصيانة على حساب العميل.
17- لا يتم استرجاع أو استبدال أو تعديل المنتجات ذات المقاسات والمواصفات الخاصة، أو التفصيل، أو الأسرة، أو كراسي الراحة، أو المفارش، أو الوسادات، أو العوازل، أو اللبادات، أو ملحقات الراحة الأخرى، سواء تم التسليم من مستودعات الشركة أو معارضها أو لم يتم التسليم من قبل العميل. وينطبق ذلك على منتجات الهدايا، حيث يتم خصم قيمتها من قيمة المردود.
18- عند تنفيذ أي تصميم أو صورة حسب طلب العميل، تكون الشركة مسؤولة عن نسبة تطابق ٩٠٪ بالنسبة للموديل واللون (الصورة).
19- عند طلب العميل أي خلفية جدارية، يتم عمل سند قبض بقيمة الدفعة المقدمة لحين اعتماد المقاسات من قبل فني الشركة أثناء الزيارة، وبالتالي اعتمادها من قبل العميل، وفي حال إلغاء العميل الطلب بعد زيارة الفني ورفع المقاسات، يتم خصم مبلغ ٣٠٠ ريال رسوم زيارة الفني ورفع المقاسات.
20- في حالة الاسترجاع، لا يتم دفع المبلغ نقدًا للعميل، ولكن يتم التحويل للحساب البنكي خلال ٢٠ يوم عمل بعد استلام بيانات الحساب.
21- في حالة رغبة العميل في تغيير موعد الاستلام، يتم ذلك من خلال الاتصال على خدمة العملاء فقط.
22- بعد التوقيع من العميل على الفاتورة أو سند الاستلام أو بوليصة الشحن أو إعطاء كود التوصيل للمندوب عند استلام المنتجات، يعتبر إقرارًا منه بصحة وسلامة المنتج واستلامه.
23- تطبق الشروط والأحكام وسياسة الاسترجاع المنشورة على الموقع الإلكتروني من خلال المتجر الإلكتروني.
24- يتم تقديم طلب الصيانة من خلال المتجر الإلكتروني للشركة، ويتم صيانة المنتج للعميل خلال ٣٠ يوم عمل من تاريخ سحب المنتج للصيانة.
25- يجب على العميل سداد تكلفة الصيانة قبل البدء بها، ويعد هذا إقرارًا منه بصحة تقرير الفني للصيانة.
26- عند طلب العميل تعديل البيانات الشخصية للفاتورة أو أمر البيع، يتم ذلك من خلال خدمة العملاء بعد التأكد من فاتورته الأصلية.
27- الشركة غير مسؤولة عن أي منتج يتم توصيله عبر شركات شحن خارجية.
28- في حالة الشراء عن طريق شركات التقسيط، يتم خصم مبلغ قيمته ٦٪ من قيمة الطلب في حالة الاسترجاع أو الاستبدال بمنتج أقل قيمة (عمولة شركة التقسيط)، وتطبق سياسة التفصيل وملحقات الراحة من حيث إمكانية الإرجاع أو الاستبدال، والشركة غير مسؤولة عن المبلغ المدفوع.
29- الشركة ملتزمة بما هو مذكور في أمر البيع أو الفاتورة فقط.
30- تحتفظ الشركة بحقها في تغيير شروط سياسة الضمان والاستبدال والاسترجاع والصيانة من وقت لآخر، ولا يتوجب عليها الاتصال بالعميل بأي تغييرات تم إجراؤها على الشروط أو الأحكام.
31- في حالة وجود أي لبس أو اختلاف على سياسة الاسترجاع أو الضمان، يتم الرجوع إلى وزارة التجارة عبر الموقع الإلكتروني: www.medicalsleep.com.sa
